فن سيمالت سيو


قائمة المحتويات

  1. المقدمة
  2. ما هو SEO
  3. كيف يعمل السيو؟
  4. تقنيات تحسين محركات البحث
    • استهداف الكلمات الرئيسية

    • عناصر الصفحة الأساسية

    • Backlinking والترابط

    • تسويق المحتوى

    • تتبع أداء موقع الويب الناتج عن تحسين محركات البحث

  5. خاتمة

المقدمة

يعد تحسين محركات البحث أمرًا بالغ الأهمية لكل موقع ويب يريد أن يحتل مرتبة عالية على Google ومحركات البحث الأخرى. هل كنت تبحث عن طرق لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا على محركات البحث؟ حسنًا ، مرحبًا بكم على متن الطائرة. لتعظيم مُحسّنات محرّكات البحث بشكل كامل ، تحتاج إلى فهم أساسيات مُحسّنات محرّكات البحث وكيفية مواكبة القواعد المتطورة باستمرار لتحسين محركات البحث.

سيضمن ذلك أن يحتل موقع الويب الخاص بك مرتبة عالية دائمًا. سيساعدك الدليل أدناه في التعرف على فن تحسين محركات البحث ، وقبل وقت طويل ، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك في المكان الذي تريده.

ما هو السيو؟

SEO تعني تحسين محرك البحث. إنها عملية استخدام تقنيات متنوعة لزيادة تصنيف موقع الويب أو صفحة الويب وإبرازها في النتائج غير المدفوعة لمحرك البحث. سيساعدك تحسين محركات البحث الشامل على دفع موقع الويب الخاص بك إلى المقدمة ، وبالتالي زيادة حركة المرور.

من خلال تحديد موقع موقعك بشكل مناسب ، سيشهد موقعك ترتيبًا عاليًا باستمرار على محركات البحث مثل Google و Bing و Mozilla Firefox وما شابه. أيضًا ، ستشهد صفحتك تدفقًا للنقرات العضوية إلى جانب النقرات الناتجة عن الإعلانات. ستساعدك المقاييس وتقييم موقع الويب على مراقبة التدفق.

كيف يعمل السيو؟

تستخدم Google وجميع محركات البحث الأخرى خوارزمية معقدة لترتيب مواقع الويب والصفحات. يحدد الترتيب ما سيراه الأشخاص أولاً عند البحث عن الأشياء المتعلقة بموقعك على الويب.

تتصفح محركات البحث جميع المواقع المرتبطة باستعلام الباحث. ثم يختارون تلك التي تحتوي على المعلومات والمحتوى الأكثر صلة وعالية الجودة لنتائج الصفحتين الأولى والثانية.
في الغالب ، يتعلق بحث الخوارزمية بالكلمات الرئيسية بناءً على الاستعلام ومعلومات موقع الويب الخاص بك. تبحث الخوارزمية أيضًا عن تفاصيل مهمة أخرى ، مثل جودة المدونة الخارجية وروابط مواقع الويب على صفحتك.

إنه يتحقق من مدى تفاعل موقع الويب الخاص بك مع الأشخاص ، ومدى توافقه مع الجوّال ، وسرعة تحميل الموقع ، والعديد من المعايير الأخرى. تحتاج إلى استخدام الاستراتيجيات والتقنيات التي تتوافق مع إرشادات تحسين محركات البحث للحفاظ على موقع الويب الخاص بك محرك البحث الأمثل.


تقنيات تحسين محركات البحث

1. استهداف الكلمات الرئيسية

هذا هو الجانب الأكثر أهمية في تحسين محرك البحث. إنها الأهم لأن الكلمات الرئيسية تحدد نتيجة استعلامات محرك بحث الأشخاص. لذلك ، قبل أن تتمكن من الحصول على الكلمات الرئيسية المناسبة لمنشورات موقع الويب الخاص بك ، تحتاج إلى إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. إذا لم يتم تحسين كلماتك الرئيسية بشكل جيد ، يمكن أن يظل المحتوى الخاص بك على الإنترنت دون أن يتم ملاحظته.

كيفية البحث عن الكلمة الرئيسية الصحيحة

  • ملاءمة: تحتاج إلى التأكد من أن الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها للمحتوى الخاص بك هي الكلمات الرئيسية للبحث. ما هو احتمال قيام الأشخاص بكتابة هذه الكلمة الأساسية عند البحث عن المحتوى؟ قد ترغب أيضًا في ظهور موقع الويب الخاص بك للمواضيع ذات الصلة. إذا كان موقعك حول أزياء الحقائب في الولايات المتحدة ، فيجب ألا يظهر موقعك في نتائج زراعة الخضروات في كوريا.

  • حجم البحث: هذا شيء آخر تحتاج إلى مراعاته عند البحث عن كلمات رئيسية للمحتوى الخاص بك. يجب عليك اختيار الكلمات الرئيسية التي من المرجح أن يكتبها الأشخاص في محركات البحث. إذا كنت تستخدم كلمات رئيسية لا يستخدمها الأشخاص ، فسيظل المحتوى الخاص بك في غرفة مظلمة دون أن يراه الجمهور المناسب.

    يجب أن تستهدف كلماتك الرئيسية على النحو الأمثل ؛ سيعرض هذا خوارزميات محرك البحث التي تستحق صفحتك تسليط الضوء عليها. إلى جانب استهداف الكلمة الرئيسية الصحيحة ، تأكد من تحليل أداء كلماتك الرئيسية لمعرفة مدى جودة أداء المحتوى الخاص بك وحتى موقع الويب بالكامل مقارنةً بالآخرين. استخدم هذا أداة Semalt لتحليل أداء كلماتك الرئيسية.

2. عناصر الصفحة الأساسية
  • علامات العنوان
تعد علامة العنوان إحدى الميزات الأساسية لكل منشور محتوى تقوم بإنشائه على موقع الويب الخاص بك. وفقًا لـ HTML ، عادةً ما يكون هذا هو عنصر H1 ، وهو العنوان الرئيسي.

تحتاج إلى محاذاة علامة العنوان هذه بشكل موضوعي لتناسب المحتوى الخاص بك. هذا هو ما تراه في صفحات النتائج ، لذا يجب تحسينها بشكل مناسب. هذا من شأنه أن يجعل خوارزميات محرك البحث تختار صفحتك كمصدر إعلامي لاستعلام الشخص. حتى يمكن تحسين علامة العنوان الخاصة بك جيدًا لمحرك البحث ، يجب ألا تزيد العلامة عن 55-60 حرفًا.
  • أوصاف ميتا
يعد الوصف التعريفي ميزة أساسية أخرى لصفحة موقع الويب. عادةً ما يقدم الوصف التعريفي نظرة عامة قصيرة على معلومات صفحتك. لا يظهر الوصف التعريفي دائمًا ، اعتمادًا على كيفية عمل خوارزمية محرك البحث.
إذا قمت بتضمين وصف تعريفي محسّن لمنشور صفحتك ، فمن المرجح أن يصنفه Google وما شابه ذلك في مرتبة عالية. هذا يعني أن المزيد من الأشخاص سينقرون على الصفحة وبالتالي ستزيد حركة المرور.
  • سمات بديلة
سمات Alt هي ميزات HTML التي توفر معلومات تتعلق بالصور المستخدمة في صفحات موقع الويب. معظمها غير مرئي للأشخاص الذين ينقرون على موقع الويب الخاص بك ، ولكن يمكن أن تكون واضحة للجميع في بعض الأحيان. تُستخدم سمات Alt هذه أيضًا للفحص والاطلاع بواسطة خوارزميات محرك البحث.

إذا كنت تستخدم بديلًا مُحسَّنًا جيدًا لصورك ، فسيساعد ذلك محركات البحث في ترتيب موقع الويب الخاص بك أعلى في نتيجة البحث. وذلك لأن سمات النص البديل ستجعل الخوارزميات تعرف أن لديك محتوى يحتاجه الباحث. لهذا السبب ، يجب أن يشتمل موقعك على صور موصوفة بطريقة موجزة وغنية بالمعلومات.
  • بنية عنوان URL
هيكل عنوان URL الخاص بك هو ميزة أخرى مهمة تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. ستساعد الكلمات الرئيسية المضمنة في عنوان URL الخاص بك محركات البحث على وضعها في أعلى التصنيفات. إنه أفضل من عنوان URL الخاص بك الذي يعكس موضوع صفحتك أو منشورك.

للمساعدة في الحصول على ترتيب عالٍ ، يجب أن يكون عنوان URL قصيرًا ومفيدًا. حاول ألا تحزم الكثير من الكلمات الرئيسية في عنوان URL ، لذلك لن تعرض الخوارزمية عنوان URL الخاص بك كعنوان URL بريد عشوائي. بمجرد تحسين عنوان URL الخاص بك بشكل جيد ، ستتحسن تصنيفات SEO الخاصة بك.
  • سرعة الصفحة
سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك مهمة أيضًا لتحسين محركات البحث. إذا تم تحميل صفحتك ببطء وانتهى الأمر بالباحثين إلى مغادرة صفحتك بسبب بطء معدل التحميل ، فإن ترتيب صفحتك يميل إلى الانخفاض بمرور الوقت. سيؤدي معدل إرجاع الباحث المرتفع ، بالإضافة إلى تصنيف محرك البحث المنخفض ، إلى فقدان صفحتك حركة مرور عالية.

هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون لصفحتك معدل تحميل سريع. هناك عوامل متنوعة قد تؤدي إلى بطء تحميل صفحتك. يمكنك استخدام صفحة تقرير موقع الويب الخاص بك لمعرفة الخطأ. يمكنك أيضًا التفكير في استخدام خدمة Semalt لتصحيح مشكلة سرعة الصفحة.


  • توافق الجهاز
الآن بعد أن أصبح الإنترنت ملكًا ، أصبح كل من يقوم بالاستعلام عن المعلومات من خلال محركات البحث ملكًا/ملكة. لن يقضي هؤلاء الملوك والملكات وقتًا على صفحة غير مخصصة لأجهزتهم. ستلاحظ خوارزمية محرك البحث ذلك وتقلل من تصنيفات صفحتك.

يجب برمجة صفحة موقع الويب الخاص بك لتناسب أي جهاز يستخدم للوصول إليها ، سواء كان جهاز كمبيوتر محمول أو Android أو جهاز لوحي ، وما إلى ذلك. إذا كان موقع الويب الخاص بك متوافقًا مع الجوّال ، فستتحسن تصنيفاتك على النحو الأمثل لأن الهواتف المحمولة هي الجهاز الأكثر استخدامًا للوصول الإنترنت هذه الأيام. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد Semalt في إنشاء موقع ويب مُحسَّن لأي جهاز وأيضًا إنشاء الصفحة لأقصى قدر من الوضوح.

3. Backlinking والترابط

يعد هيكل الربط الخلفي والرابط شكلاً من أشكال تحسين محرك البحث نفسه. Backlinking هو رابط من مواقع خارجية مرفق بنصوص على موقعك. الروابط المتداخلة هي روابط من منشوراتك الأخرى (على نفس الصفحة الرئيسية) التي تتصل بها إلى منشوراتك الجديدة على موقع الويب.

تساعد الروابط الخوارزميات في معرفة أن المحتوى الخاص بك ذو قيمة وغنية بالمعلومات وجذاب بدرجة كافية ليتم ربطه بالصفحات والمواقع الأخرى. حاول ألا ترسل محتوى غير مرغوب فيه بروابط غير ملائمة أو سامة ؛ إنهم يميلون إلى تقليل تصنيفات Google. يمكن لمحلل مواقع الويب في Semalt تحليل موقعك ومساعدتك على تحسينه ليكون ملائمًا لمحركات البحث.

4. تسويق المحتوى

هذه خطوة ضرورية لترتيب محرك البحث. لا يعني تسويق المحتوى بالضرورة أن التسويق نفسه يجب أن يتم. بدلاً من ذلك ، فهذا يعني أن المحتويات الموجودة على صفحتك ستكون جذابة للغاية بما يكفي لإبقاء الناس على اتصال. سيكون أيضًا جذابًا بدرجة كافية ليتم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الأشخاص الذين بحثوا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تسويق المحتوى إلى مُحسّنات محرّكات البحث يعني أنك ستستخدم تقنيات واستراتيجيات متنوعة للترويج لمحتوى موقعك اجتماعيًا ، لا سيما على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا شكل فعال من أشكال التسويق ، وسيقطع شوطًا طويلاً في جعل علامتك التجارية معروفة. إلى جانب ذلك ، فإن حركة المرور العالية إلى موقع الويب الخاص بك تعني أن محركات البحث ستصنفه بدرجة عالية.

وذلك لأن الخوارزميات ستدرك أن المحتوى الموجود على الصفحة غني بالمعلومات وجذاب بدرجة كافية للأشخاص. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن محركات البحث تصنف بشكل عام مواقع الويب التي تحقق أداءً جيدًا على وسائل التواصل الاجتماعي في الجزء العلوي من نتائج محرك البحث.

5. تتبع أداء موقع الويب الناتج عن تحسين محركات البحث

يعد تتبع أداء مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك على الويب طريقة ممتازة للاستفادة من تحسين محركات البحث وجعلها تبني علامتك التجارية. إذا كنت تراقب المقاييس المستندة إلى مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك ، فستعرف كيفية تحسين حالة مُحسّنات محرّكات البحث الحالية وحتى تحسينها.

اسعى لتقييم ترتيب كلماتك الرئيسية. كن على دراية كيف كانت تصنيفات الكلمات الرئيسية الخاصة بك قبل تحسين موقعك. تحقق أيضًا من التصنيفات بعد تحسين الموقع. كيف تحسنت الحالة العامة لموقعك منذ ذلك الحين؟ هل تزداد تصنيفات محرك البحث الخاص بك؟ هل واجهت زيادة في حركة المرور على موقعك؟ هل زادت مبيعاتك وعملائك المحتملين منذ ذلك الحين؟ ستساعدك كل هذه الأسئلة على فهم التغييرات التي تم إجراؤها وكيف يمكنك تحسين الأمور.

يمكنك إجراء بعض هذه التقييمات المتري بنفسك ، ولكن من الأفضل دائمًا استشارة متخصصي تحسين محركات البحث لهذه التقييمات. لن يدخر متخصصو تحسين محركات البحث (SEO) أي جهد في تقييمهم. أيضًا ، سيقدمون لك معززات مضمونة النجاح لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك. سيمالت يجب أن يكون المكون الرئيسي لجميع الأشياء المتعلقة بتحسين محركات البحث التي قد يحتاجها موقع الويب. مع سيمالت موقع الويب الخاص بك لا بد أن يواجه تحولاً.

خاتمة

من خلال المعلومات المكتوبة أعلاه ، من السهل فهم فن تحسين محرك البحث (SEO) وكيفية استخدامه للحفاظ على علامتك التجارية. يمكن أن يؤدي استخدام مُحسّنات محرّكات البحث بشكل صحيح إلى زيادة تصنيفات موقع الويب الخاص بك وتحويل علامتك التجارية ومن الأفضل القيام بهذه المهمة من Semalt! مع سنوات من الخبرة وفريق مؤهل من الخبراء ، يمكنك أن تعهد باحتياجات تحسين محركات البحث وموقع الويب الخاص بك إلى الأفضل في اللعبة.

The Art of Semalt SEO


Table of Content

  1. Introduction
  2. What is SEO
  3. How Does SEO Work?
  4. Search Engine Optimization Techniques
    • Keyword Targeting
    • Basic Page Elements
    • Backlinking and Interlinking
    • Content Marketing
    • Track Your SEO-generated Website Performance
  5. Conclusion 

Introduction

SEO is crucial for every website that wants to rank high on Google and other search engines. Have you been seeking ways to get your website to be more visible on search engines? Well, welcome on-board. To fully maximize SEO, you need to understand the basics of SEO, and how to stay updated with the ever-evolving rules of search engine optimization.

This will ensure that your website always ranks high. The guide below will put you through the art of SEO, and before long, your website should be where you want it. 

What is SEO? 

SEO means Search Engine Optimization. It is the process of using diverse techniques to increase a website or web page's ranking and visibility in a search engine's unpaid results. Thorough SEO would help you help push your website to the forefront, thereby increasing traffic. 

By positioning your site appropriately, your site would experience a consistently high ranking on search engines such as Google, Bing, Mozilla Firefox, and the likes. Also, your page would witness an influx of organic clicks asides the clicks generated from ads. Metrics and website evaluation would help you monitor the flow.  

How Does SEO Work? 

Google and all other search engines use a sophisticated algorithm to rank websites and pages. The rank determines what people would see first when searching for things related to your website. 

Search engines peruse all sites linked to the searcher's query. They then select the ones with the most relevant and high-quality information and content for first- and second-pages results. 
Mostly, the algorithm search has to do with keywords based on the query and your website information. The algorithm also searches for other important details, such as the quality of the external blog and website links on your page. 

It checks how engaging your website is for people, how mobile-friendly it is, the site's loading speed, and so many other criteria. You need to use strategies and techniques that match SEO guidelines to keep your website Search Engine Optimized.


Search Engine Optimization Techniques

1. Keyword Targeting

This is the most crucial aspect of search engine optimization. It is the most important because keywords determine the result of people's search engine queries. So, before you can get the right keywords for your website posts, you need to carry out keyword research. If your keywords are not well-optimized, your content can remain online without it being noticed. 

How to Research the Right Keyword

  • Relevance: You need to ensure that the keywords you are researching for your content are the main keywords for research. What is the likelihood of people typing that keyword when searching for content? You would also want your website to show up for your niche-related topics. If your site is about bag fashion in the US, your site should not show up for results for vegetable farming in Korea. 

  • Search Volume: This is another thing you need to consider when researching keywords for your content. You should choose keywords that people are most likely to type in search engines. If you use keywords not used by people, your content will remain in the darkroom without the right audience seeing it. 

    You should target your keywords optimally; this will show the search engine algorithms that your page is worth bringing to light. Asides targeting the right keyword, ensure that you analyze the performance of your keywords to see how well your content and even the whole website is performing compared to the others. Use this Semalt tool to analyze your keywords' performance.

2. Basic Page Elements 
  • Title Tags
The title tag is one of the essential features of every content post you make on your website. According to HTML, this is usually the H1 element, which is the headline. 

You need to align this title tag objectively to fit your content. This is what you see on result pages, so it needs to be appropriately optimized. This would make search engine algorithms pick your page as an informative source for a person's query. So that your title tag can be well-optimized for the search engine, the tag should not be longer than 55-60 characters.  
  • Meta Descriptions
The meta description is another essential feature of a website page. Typically, the meta description gives a short overview of your page's information. The meta description does not always show, depending on how the search engine's algorithm works. 
If you include an optimized meta description of your page post, Google and the likes would most likely rank it high. This means that more people would click the page and so the traffic would increase. 
  • Alt Attributes
Alt attributes are the HTML features that provide information concerning images used in website pages. Most are not visible to people who click your website, but they can sometimes be evident to all. These Alt attributes are also used for examination and perusal by search engine algorithms. 

If you use a well-optimized alt for your images, it will help the search engines rank your website higher on the search result. This is because the alt attributes would make the algorithms know you have content that the searcher needs. For this reason, your site should include images that are described in a concise yet informative way. 
  • URL Structure
Your URL structure is another crucial feature you need to take into consideration. The keywords embedded in your URL would help the search engines place it higher on rankings. It is better than your URL reflects what your page or post is about. 

To aid high ranking, your URL should be short and informative. Try not to pack so many keywords into the URL, so the algorithm would not view your URL as a spam URL. Once your URL is well-optimized, your SEO rankings would improve. 
  • Page Speed
Your website's loading speed also matters to SEO. If your page loads slowly and searchers end up leaving your page due to a slow loading rate, your page ranking tends to drop over time. The high searcher turn-back rate, as well as the reduced search engine ranking, will make your page lose high traffic. 

This is why it is essential for your page to have a fast loading rate. There are diverse factors that could cause your page to load slowly. You can use your website's report page to find out what is wrong. You can also consider using Semalt's service to rectify the page's speed issue.


  • Device Compatibility
Now that the internet is king, everyone who makes a query for information through search engines is a king/queen. These kings and queens will not spend time on a page that is not optimized for their devices. The search engine algorithm would notice this and reduce your page's rankings. 

Your website page should be programmed to fit any device used to access it, whether it is a laptop, android, tablet, etc. If your website is mobile-friendly, your rankings will improve optimally since mobile phones are the most used device to access the internet these days. Thankfully, Semalt can help build a website is optimized for any device and also build the page for maximum visibility.  

3. Backlinking and Interlinking

Your backlinking and interlinking structure is a form of search engine optimization itself. Backlinking is the link from external websites attached to texts on your own site. Interlinks are links from other posts of yours (on the same homepage) that you connect to your new website posts. 

The links help the algorithms see that your content is valuable, informative, and engaging enough to be linked to other pages and websites. Try not to spam your content with irrelevant or toxic links; they tend to reduce Google rankings. Semalt's website analyzer can analyze your site and help you optimize it to be search engine friendly.

4. Content Marketing

This is a move that is essential to search engine ranking. Content marketing does not necessarily mean marketing itself has to take place. Instead, it means that the contents on your page would be made highly engaging enough to keep people hooked. It would also be engaging enough to be possibly shared on social media by the people who searched. 

Additionally, content marketing to SEO means that you will use diverse techniques and strategies to promote your site's content socially, particularly on social media. This is an effective form of marketing, and it would go a long way in making your brand known. Asides that, the high traffic to your website means that search engines will rank it highly. 

This is because algorithms will perceive that the content on the page is informative and engaging enough for people. It is also worth knowing that search engines generally rank websites that do well on social media at the top of the search engine results.

5. Track Your SEO-generated Website Performance 

Tracking your website's SEO performance is a topnotch way to leverage SEO and make it build your brand. If you monitor the SEO-based metrics for your site, you would know how to improve its present SEO condition and even make it better. 

Endeavour to evaluate your keyword ranking. Be aware of how your keyword rankings were before you optimized your site. Also, check out the rankings after you optimized the site. How has your site's general status improved since then? Have your search engine rankings increase? Did you experience a boost in your site's traffic? Has your leads and sales increased since then? All these questions would help you understand the changes that have been made and how you can make things even better. 

You can conduct some of these metric evaluations by yourself, but it is always better to consult SEO specialists for these. SEO specialists would leave no stone unturned in their assessment. Also, they would offer you success-guaranteed boosters to improve your search engine rankings. Semalt should be your main plug for all SEO related things a website might need. With Semalt; your website is bound to experience a turnaround.
 

Conclusion 

With the information written above, it is easy to understand the art of search engine optimization (SEO) and how to use it to sustain your brand. Utilizing SEO properly can increase your website rankings and turn your brand around and who better to take on this task than Semalt! With years of experience and a proven team of experts, you can entrust your SEO and website needs to the best in the game.

mass gmail